منتديات بنات الجزائر

اهلا وسهلا بكا زائرنا الكريم ارجوا لك جولت سعيدة في منتدانا ان لم تكن مسجل سجل فانا اعدكا ان المنتدى رائع والاعضاء كذالك

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات بنات الجزائر

اهلا وسهلا بكا زائرنا الكريم ارجوا لك جولت سعيدة في منتدانا ان لم تكن مسجل سجل فانا اعدكا ان المنتدى رائع والاعضاء كذالك

منتديات بنات الجزائر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات بنات الجزائر

يلا نقضي اوقات رائعة وشتوية

رسالة عاجلة لجميع العضوات ارجو القراءة والتطبيق والاهتمام ......3عااااااااااااااااااااااجل♥ 863464881 رسالة عاجلة لجميع العضوات ارجو القراءة والتطبيق والاهتمام ......3عااااااااااااااااااااااجل♥ 863464881

5 مشترك

رسالة عاجلة لجميع العضوات ارجو القراءة والتطبيق والاهتمام ......3عااااااااااااااااااااااجل♥

هالة بنت الجزائر
    هالة بنت الجزائر

رسالة عاجلة لجميع العضوات ارجو القراءة والتطبيق والاهتمام ......3عااااااااااااااااااااااجل♥ Empty رسالة عاجلة لجميع العضوات ارجو القراءة والتطبيق والاهتمام ......3عااااااااااااااااااااااجل♥

مُساهمة  هالة بنت الجزائر الإثنين أكتوبر 17, 2011 11:59 pm

..,/ mimi
    انا يابنات عضوة جديدة بالمنتدى بس لاحظت انه هذا المنتدى منتدي ما فيه نشاط كثير عكس جميع المنتديات و جميع الاعظاء المتواجدين يقراون دون انا يساهمو طبعا ليس الكل بل البعض ولا يعرفون ان بهذه الطريقة المنتدى يضييييييييييييييييييييييييييييع ولاحظت كذلك عدم وجود الاعضاء النشيطين والمشرفين وانا كعضوة جديدة احاول بقدر ما استطيع ان اضيف مساهمات لترقية المنتدى وارجو منكم المساعدة باضافة مواضيع وباظافة ردود حتى يزدهر المنتدى ويزيد نشاطه
    ارجوكم لا تكونو اعضاء تقرؤون المواضيع وتذهبون نحن نريد ان نفيد ونستفيد
    فتعالو يا بنات نحل مشاكل بعضنا ونتعرف على بعض ونطور هذا المنتدى

ارجوكم ارجوكم

/...... ♥️ هالة بنت الجزائر ♥️ /......

سلام1
    دموع قلبي في عيني
    دموع قلبي في عيني

رسالة عاجلة لجميع العضوات ارجو القراءة والتطبيق والاهتمام ......3عااااااااااااااااااااااجل♥ Empty رد: رسالة عاجلة لجميع العضوات ارجو القراءة والتطبيق والاهتمام ......3عااااااااااااااااااااااجل♥

مُساهمة  دموع قلبي في عيني الجمعة نوفمبر 11, 2011 5:57 pm

الله يعطيك الف عافية اختي

والله انا كان عندي ظروف زيد الموقع نسيت اسمه وماكنتش ندخل للنت خلاص
    مي وعد ان شا الله يتطور المنتدى

ومرحبا بيك معنا اختي الغالية
    فراشة الجزائر
    فراشة الجزائر

رسالة عاجلة لجميع العضوات ارجو القراءة والتطبيق والاهتمام ......3عااااااااااااااااااااااجل♥ Empty رد: رسالة عاجلة لجميع العضوات ارجو القراءة والتطبيق والاهتمام ......3عااااااااااااااااااااااجل♥

مُساهمة  فراشة الجزائر السبت يناير 28, 2012 3:37 pm

انا اصلا ما زدتش دخلت للمنتدى على جا قلة المشاركة
    هالة بنت الجزائر
    هالة بنت الجزائر

مُساهمة  هالة بنت الجزائر السبت فبراير 18, 2012 10:26 pm

0-,-.
    مي رحاب
    مي رحاب

مُساهمة  مي رحاب السبت مارس 03, 2012 3:18 pm

salam merci
    شيماء لؤلؤة المنتدى
    شيماء لؤلؤة المنتدى
    Admin
    Admin

مُساهمة  شيماء لؤلؤة المنتدى السبت مارس 31, 2012 6:13 pm

شكراااااااااا اختي فالنعمل على تطوير المنتدى شكرا2

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 12:38 pm